صحةمحلي

إلى القوى الأمنية… صرخة استغاثة أخيرة لنقابة الصيادلة

أشارت نقابة صيادلة لبنان إلى أنه “فيما كانت آلية تابعة لمستودع FDC متوجّهة الى منطقة عكار ومحمّلة بعدد كبير من عبوات حليب الأطفال لتقوم بتوزيعها على صيدليات المنطقة، فوجئ سائقها بمجموعة شبان مسلحين كمنوا له على الطريق وقاموا بتهديده والاعتداء عليه ومن ثم قاموا بالسطو على كامل حمولة الآلية من العبوات  ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة”.

وأضافت، في بيان: “إن النقابة إذ تتفهّم وجع المواطنين ومعاناتهم اليومية في البحث عن الأدوية وعبوات الحليب المقطوعة من الأسواق  وتقف الى جانبهم في هذه الأوقات العصيبة وتسعى دوماً لحث المسؤولين لإيجاد الحلول الملائمة لتلك الأزمة، إلا أن هذا  لا يبرّر بأي شكل من الأشكال إستغلال البعض لهذه الأزمة ليقوموا تحت ستارها بأعمال البلطجة والسرقة والإعتداء على الملكيات الخاصة مما أدى الى حرمان كافة سكان وأهالي منطقة عكار من الغذاء الوحيد لأطفالهم”.

وتابعت: “بناء عليه، تطلق نقابة صيادلة لبنان صرخة استغاثة أخيرة للقوى الأمنية لتقوم بدورها وواجباتها في حماية الملكيات الخاصة على كامل الاراضي اللبنانية لا سيما المؤسسات الصيدلانية وكافة وشركات توزيع الادوية والمستحضرات الطبية وآلياتها وذلك حتى تتمكن تلك المؤسسات من الاستمرار بالقيام بدورها وتأمين حاجات المواطنين من الادوية وعبوات الحليب وغيرها من المقومات الأساسية للحياة. وقد أُعذر من أنذر”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى