سياسة

مطر خلال جولةٍ على النواب: ما يجمعنا أقوى من أن يفرقنا

واصل النائب إيهاب مطر جولته على النواب في إطار مبادرة لإيجاد “أرضية مشتركة”، فزار اليوم النائب وضاح الصادق في مكتبه في الجميزة، حيث جرى البحث في آخر المستجدات.

وأطلع مطر الصادق على المبادرة التي يقوم بها “لتوحيد الصف في ظل الاستحقاقات الدستورية المقبلة”، وأوضح أن “فكرة جمع النواب السنة في لقاء هدفها رفع التهميش عن الطائفة”.

وأكد “اننا نبحث عن مساحة مشتركة بين النواب السنة لخدمة لبنان أولا عبر الحوار ولعب دور وطني من دون تهميش أي فئة أو التعدي على صلاحيات أحد”، مشددا على “اننا نسعى إلى لملمة الشمل من دون أي التزامات، مع فتح حوار بناء لخدمة الوطن”.

ورحب صادق بمبادرة مطر، وأكد أن “التعاون ضروري في هذا الظرف خصوصا خلال جلسات المجلس النيابي، فكلما استطعنا تقوية تنسيقنا يكون موقفنا أقوى”. وقال: “ليس هناك من يجمع النواب السنة، بل هناك إطارات ينضوي تحتها بعض النواب السنة، يجب علينا أن نتفق أين نحن في السياسة، وندعو إلى التنسيق مع معظم النواب لما في ذلك مصلحة تشريعية ووطنية”.

ثم انتقل مطر إلى صيدا، حيث زار النائب عبدالرحمن البزري في منزله، وجرى عرض للأوضاع، وتحدث الطرفان عن المبادرة التي شددا أن تكون لمصلحة الوطن، خصوصا ان ما “يجمعنا أقوى من أن يفرقنا”.

ورحب البزري بطرح مطر، واصفا اياه ب”الايجابي”، وداعما أي فكرة تندرج في إطار الحوار وتوحيد الأفكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى