محلي

الحرارة مستمرة بالارتفاع… إليكم طقس الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس صيفي حار ورطب على الحوض الشرقي للمتوسط مع كتل هوائية حارة يتأثر بها القسم الجنوبي للبلاد والمناطق الداخلية خاصة حيث تلامس الحرارة الـ 40 درجة.

وحذرت من اندلاع الحرائق في المناطق الداخلية، ومعدل درجات الحرارة لشهر آب على الساحل يتراوح ما بين 25 و 33 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: قليل الغيوم بالإجمال مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة والتي تلامس معدلاتها الموسمية على الساحل وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة حيث تكون الحرارة المحسوسة أكثر إرتفاعاً عن الحرارة المسجلة ويزيد الإحساس بالحر ، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع إرتفاع محدود بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة حيث تكون الحرارة المحسوسة أكثر إرتفاعاً عن الحرارة المسجلة التي تلامس إل ٤٠ درجة في المناطق الداخلية ويزيد الإحساس بالحر ، كما يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة.

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وبقائها حارة نسبيًا خاصة في المناطق الداخلية و بقاء ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة

الأربعاء: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وبقائها حارة نسبيًا خاصة في المناطق الداخلية و بقاء تكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى