سياسةمحلي

الجميّل زار شيخ العقل معايداً: على أمل الوحدة

استقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى، في دار الطائفة – بيروت اليوم، النائب نديم الجميل، يرافقه بشير التغريني، لتهنئته بالأضحى.

وحضر اللقاء مدير مشيخة العقل ريان حسن، وتخلله البحث في قضايا وطنية عامة.

بعد اللقاء، قال الجميل: “كان لي شرف اللقاء بسماحة شيخ العقل. لقد بحثنا أمورا تتعلق بالحياة السياسية اليومية، على أمل الوحدة التي نراها تترسخ اليوم في الطوائف بشكل أكبر، كي نعود إلى العيش بسلام وأمان واستقرار، خصوصا في بلد الديموقراطية والحريات”.

أضاف: “كما كان لي شرف زيارة هذا الصرح الكريم لتهنئة سماحته وكل إخواننا الدروز بالأضحى المبارك، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية”.

لقاء الشباب اللبناني – الفلسطيني
كما استقبل شيخ العقل وفدا من “لقاء الشباب اللبناني الفلسطيني”، ضم: أريج الكردي، محمد الفرخ ونزيه كليب، لتهنئته بالأضحى والبحث في أمور متصلة بأهداف اللقاء.

“ليون بيروت هيريتدج”
واستقبل أبي المنى وفدا من نادي “ليون بيروت هيريتدج” ضم: رئيس النادي فادي رسلان، نائب الرئيس الثاني وليد سعسوع، ورئيسة لجنة النشاطات اليان قزي، بحضور أمين سر المجلس المذهبي نزار البراضعي وعضو المجلس نادر فخر.

وعرض الوفد رؤيته المستقبلية لكيفية التعاون من أجل خدمة العائلات الأكثر حاجة ومساعدتها.

وقدم الوفد إلى أبي المنة درعا تقديرية تمثل صورته كهدية رمزية.

ومن زوار شيخ العقل المدير العام لمدارس المصطفى محمد سماحة، ووفد من ضباط قوى الأمن الداخلي، ووفد من بلدية الكفير ضم: رئيس المجلس البلدي وليد أبو نصار، نائب الرئيس غسان الحلبي وعضو المجلس مفيد دمشقي، وآخر من قبيع ضم لجنة دار البلدة، ووفدا من بلدة الفرديس – قضاء حاصبيا.

كما استقبل رئيس بلدية عماطور الشوف وليد أبو شقرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى