سياسةمحلي

نفوس طرابلس.. للأغنياء فقط !

توقف رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد عند اضراب القطاع العام وتداعياته مؤكدا انه وكما هي حال الاتحاد العمالي العام يؤيد مطالب موظفي القطاع العام ويشد على ايديهم في مطالبهم وهذا بديهي.
وقال السيد أما ما يضر الاضراب براينا فالخروقات التي لا تراعي صالحا عاما بقدر ما تراعي مصالح شخصية تطرح الف سؤال وسؤال عن اصحابها والمعنيين بها . واننا لا نفهم مثلا تسيير أمور الناس في بعض المؤسسات والدوائر العامة مقابل بدل وعلى سبيل المثال لا الحصر دوائر النفوس التي تقفل علنا وتمشي الأمور لهذا وذاك سرا .
ان موظفي القطاع العام مدعوون لتفسير هذا التباين والا فسنطالبهم بفك الاضراب لانه سيصبح بلا فائدة وسيتسبب ببلبلة بين الموظفين.
واننا لا تريد أن نسمي الأمور بغير أسمائها ولا ان نسكت عن حق الناس عامة في الحصول على الخدمات وساعتها فليكن الاضراب او فليكن العمل.
لننا نوجه نداء ونريد خبزا وعنبا ولا نريد أن يموت الناطور، وكلامنا موجه لمن يفقه. أما موقفنا فتاييد مطلق لموظفي القطاع العام وتعاطف اكيد معهم وهم لا يملكون بدل نقل يوصلهم الى عملهم ولكننا نريد لهم ان يحققوا اهدافهم ويحققوا الغاية من اضرابهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى