إجتماعمحلي

في يوم الأب: عماد حويلي يفجع بعائلته كاملة لدى ذهابهم إلى المطار لاستقباله

حلّت كارثة مساء أمس الإثنين على طريق الساحل الجنوبي اللبناني المؤدي إلى العاصمة بيروت، حيث أودى حادث سير على الأتوستراد الجنوبي بوفاة سيّدة لبنانية وبناتها الأربعة.

وفي التفاصيل، فإن السيدة فاطمة قبيسي وبناتها الأبعة “زهراء، آية، ليا وتيا”، توفوا في حادث السير وهم في طريقهم إلى مطار بيروت لاستقبال والدهم العائد إلى البلاد.

حادث مروّع لم يمرّ مرور الكرام لدى الرأي العام اللبناني، خصوصاً أنّه ناتج عن “طوابير الذلّ” المستجدّة أمام محطات البنزين، حيث اصطدمت خمس سيارات على أوتوستراد السعديات باتّجاه العاصمة بيروت، في محلة مفرق برجا، ما أسفر عن سقوط العائلة بكاملها ووقوع ثلاثة جرحى في حالة حرجة.

وكانت العائلة في طريقها إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت لاستقبال الوالد عماد حويلي القادم من السفر من دول إفريقيّة بعد غياب طويل، وكانت ستلتقي الأب القادم إلى لبنان بعد إصابته بالملاريا.

وهزت صورة العائلة مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة ، حيث كانوا يبحثون عن مادة البنزين لتعبئة سيارتهم، قبيل استقبال الوالد الذي يصل اليوم من سفره إلى بيروت”.

وأفادت معلومات عن “سقوط ضابط في الجيش أيضاً جرّاء الحادث، ما يرفع عدد الضحايا إلى 6″ ، ولن يتمّ تنظيم مراسم دفن الضحايا حالياً بانتظار صدور التقرير الأمني لمعرفة أسباب وقوع الحادث وتفاصيلها”.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق