محلي

تدشين مشروع مائي حيوي في جزين بمساهمة من القوات اللبنانية

دشن مختار وأهالي بلدتي حيتولي ووادي الليمون في قضاء جزين مشروعاً حيوياً يؤمن حاجة البلدتين من مياه الشفة، حيث أنجز مشروع وصل البئر الإرتوازي في بلدة حيتولي بشبكة مياه تغذي البلدتين على السواء، بمساهمة أساسية من حزب “القوات اللبنانية”، إضافة الى بعض الخيّرين وأصحاب الأيادي البيضاء في المنطقة.

تقدم الحضور عضوا تكتل “الجمهورية القوية” النائبان غادة أيوب وسعيد الأسمر، ومنسّق المنطقة في الحزب المحامي جورج عيد وحشد من فعاليات وأهالي البلدتين.

وبعد جولة ميدانية على المشروع المنجز، أقيم حفل كوكتيل تخلّله كلمة لمختار البلدة لبيب يوسف توجّه فيها بالشكر لكلّ من أسهم في تأمين مياه الشفة للبلدتين وعلى رأسهم “القوات اللبنانية” المساهم الأبرز في هذا المشروع الحيوي ممثلة بمنسّق المنطقة المحامي جورج عيد الذي تابع تنفيذ هذا المشروع عن كثب.

من جهته، أكدّ النائب سعيد الأسمر “أنّ القوات أثبتت بالفعل ولا تزال، بأنها تقف الى جانب أهالي المنطقة، وها هي في أحلك الظروف الاقتصادية والازمات التي يشهدها البلد تنفذ المشاريع الحيوية التي تضمن ترسيخ بقاء أهلنا في قراهم ومنازلهم، بهدف الحدّ من النزوح والهجرة”.

واعتبر الأسمر “أنّ التضامن والوحدة وصلابة الموقف المحق والعمل الدؤوب، والصمود والتكاتف بوجه الصعاب كفيلة بإخراجنا منتصرين من هذه الأزمة”.

وأضاف الأسمر “أصبح لدينا تمثيل نيابي فاعل على صعيد المنطقة والعين في القريب على الاستحقاقين البلدي والاختياري في المنطقة، حيث يتوقع أن تحصد “القوات” فيه حصة الأسد نتيجة الجهود المبذولة والدعم المستمر لكلّ بلدات المنطقة من دون تمييز، والذي سيتظهر تباعا بمشاريع حيوية كالتي ندشنها اليوم،فكونوا على أهبة الاستعداد لهذه الإستحقاقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى