سياسةمحلي

محفوض : يبقى الفراغ أفضل ألف مرة من رئيس يقدس سلاح ميليشيا

أكد رئيس حركة التغيير إيلي محفوض أن “الفراغ إن حصل أفضل الف مرة من رئيس يصنعه كلاشينكوف ميليشيا حزب الله”.

وقال محفوض بعد لقائه مطران بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس في دار المطرانية في الأشرفية، إننا نتجه نحو استحقاق دستوري من الاهمية بمكان ان يكون بداية لتصحيح الشواذ المنتشر والمعمم منذ ست سنوات والمطلوب اليوم رئيس يشرّف الجمهورية ، رئيس حقيقي وليس مجرد ناطور على قصر بعبدا، بدنا رئيس ما بيكفي ينقال عنو آدمي بل المطلوب مواصفات اقلها الجرأة الإقدام رئيس يعرف كيف يتخذ القرار ولا يتلقى التعليمات اكان من الضاحية او من طهران او من قصر المهاجرين وعلى ما قال يوما سيدنا الياس الفراغ افضل الف مرة مما نحن فيه اليوم”.

وتابع، “يبقى الفراغ إن حصل أفضل الف مرة من رئيس يصنعه كلاشينكوف ميليشيا حزب الله، يبقى الفراغ أفضل الف مرة من رئيس يتباهى بولائه لبشار الاسد وخامنئي، يبقى الفراغ أفضل الف مرة من رئيس يقدس سلاح ميليشيا وحدوده بين طهران والشام”.

‏وأضاف، “لا نريد رئيسا ناطور مفاتيح لقصر بعبدا وجوده أو غيابه سيّان، ومن قال أنه مسموح لفلان وغير مسموح لفلان أن يكون رئيسا .. فليتحضّر الجميع كل لبنانية ولبناتي، كل طبيب ومحامي واستاذ وموظف، واعلامي وصحافي خلّي كل الناس تحضّر حالها ع ايام سودا اكتر جوع اذا ما نجح الاسد وخامنئي ونصرالله بتعيين دمية على قصر بعبدا”.

المصدر
وكالات

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى