سياسة

خريس : يتلهوّن بتقسيم الحصص فيما المواطن يُصارع للبقاء

دشنت بلدية برج رحال مشروع الطاقة البديلة الخاص بخزانات المياه التي تغدي البلدة بالمياه والبالغ عددها اربعة خزانات، خلال احتفال برعاية النائب علي خريس، وحضور ممول المشروع نائب رئيس المجلس القاري الإفريقي ابن البلدة معروف الساحلي، رئيس البلدية حسن حمود، مختاري البلدة خليل خليل وعلي محيش، قيادات من حركة “امل” و”حزب الله” وأعضاء المجلس البلدي وفاعليات تربوية وثقافية واجتماعية.

بعد النشيد الوطني، شكر رئيس البلدية الساحلي على “مساهمته في إنجاز هذا المشروع الخيري الحيوي الذي من شأنه مساعدة الأهالي في ظل أزمة انقطاع الكهرباء وغلاء مادة المازوت وعدم القدرة على إيصال المياه الى البيوت”. وقال: “علينا التكاتف والتعاضد لحل مشاكلنا لأننا نعيش اليوم أسوأ المراحل التي مر بها لبنان على كافة الصعد”.

من جهته، أكد الساحلي وقوفه الى جانب أهله “ليس في ايام الرخاء فقط بل في ايام الصعاب”، آملا ان يكون “مشروع الطاقة البديلة عنصر خير وامل للأهالي الذين هم بأمس الحاجة الى المياه”.

بدوره، أشاد خريس بعطاءات الساحلي “ابن بلدة برج رحال البار ليس لتمويله هذا المشروع الحيوي بل على كل ما قام ويقوم به من مساعدات لأهالي بلدته”. وقال: “في ظل الأزمة الإقتصادية الخانقة ينبري رجل الخير والعطاء ويمد يد العون لمساعدة اهله وناسه، وهذا ما يزيدهم تشبثاً بأرضهم ووطنهم”.

وحيا “المغترب اللبناني الذي يشكل دعامة أساسية للوطن من خلال رفده أهله في الوطن بالمساعدات، مما يخفف عنهم أعباء جسيمة لا قدرة لهم ا على تحملها، في حين يتلهى البعض بتقسيم الحصص فيما المواطن يدفع الثمن ويصارع للبقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى