سياسةمحلي

الأبيض: نعمل يدا بيد لتأمين افضل الخدمات للمواطن

تابع وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض جولته في البقاع الغربي وراشيا، حيث زار مستشفى حاصبيا الحكومي، وكان في استقباله رئيسة المستشفى الدكتورة سماح البيطار والطاقم الطبي، المهندس عماد عامر ممثلا النائب فراس حمدان، الدكتور امين شميس ممثلا النائب السابق انور الخليل، رؤساء اتحاد بلديات الحاصباني والعرقوب سامي الصفدي، محمد صعب ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، رؤساء بلديات ومخاتير، طبيبة القضاء ندى حمد ورجل الاعمال رمزي غبريل.

بداية رحبت البيطار بالوزير الابيض والوفد المرافق، شارحة “أهمية المستشفى واستمراره في هذه المنطقة المحرومة منذ أيام الاحتلال”، ومتمنية على وزير الصحة “العمل على تعزيز قدرات المستشفى ليقوم بمهامه الطبية والإنسانية تجاه أهالي المنطقة”.

وطالب الحمرا بأن “يبقى هذا الصرح على رأس أولويات معالي الوزير”.

وكانت كلمة لوزير الصحة أشاد فيها ب”عطاء العاملين بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتورة بيطار وخصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”، داعيا اياهم إلى “التكاتف في ما بينهم للنهوض بالمستشفى”.

وقال: “نحن كوزارة نقف إلى جانبكم بالرغم من الإمكانات الضعيفة والمحدودة، والمرحلة حساسة ولكن يجب أن نعمل يدا بيد لتأمين افضل الخدمات للمواطن”.

كما زار وزير الصحة مستشفى مرجعيون الحكومي يرافقه مدير مكتبه عمر الكوش ومسؤول ملف المستشفيات الحكومية هشام فواز، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور مؤنس كلاكش واعضاء مجلس الادارة، عدد من الاطباء والطاقم الطبي والاداري، ونائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية.

وبعد جولة في اقسام المستشفى، ألقى ألابيض كلمة مقتضبة أكد فيها “اهمية الخدمات التي تقدمها المستشفيات الحكومية للمرضى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة”.

وتحدث عن الصعوبات التي تواجهها وزارة الصحة في تجهيز بعض المستشفيات من المعدات اللازمة، واطلع ايضا مع الدكتور كلاكش على حاجيات المستشفى علما ان المستشفى بحاجة لآلة تصوير(سكانر) واعدا بإصلاحها بأقرب وقت.

وكانت كلمة لكلاكش رحب فيها بالوزير وبزيارته، وشرح فيها الجهد التي يبذله الطاقم الطبي في المستشفى في ظل الاوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي تمر بها البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق