محلي

حراك للعسكريين المتقاعدين في عكار لبحث معاشات التقاعد

عقد حراك العسكريين المتقاعدين في عكار اجتماعه الدوري في دارة العميد الركن المتقاعد جورج نادر في حضور اللواء المتقاعد عدنان مرعب والعديد من العسكريين المتقاعدين من قرى عكار.

وجاء في بيان صدرعن الاجتماع انه تم “تقييم المرحلة السابقة والحالية لا سيما الامور المعيشية الضاغطة التي أصابت ذوي الدخل المحدود بخاصة المتقاعدون منهم، والتحذير من اقتراب فرط العقد الاجتماعي، وما يتطلبه ذلك من الاستعداد والتنظيم والتجهيز للمرحلة المقبلة من توضيح مروحة التواصل مع المتقاعدين العسكريين في قرى عكار، وتنظيم شبكة التواصل.

كما توافق المجتمعون على تكليف الرائد المتقاعد عمر فرحات والرتيب المتقاعد عبد الغني سيور بالتواصل والتنسيق مع متقاعدي طرابلس والشمال. وتولى اللواء عدنان مرعب والعميد جورج نادر والمؤهل محمد حمود، التواصل مع باقي متقاعدي لبنان لبناء جبهة موحدة ضمن حراك العسكريين المتقاعدين لتكوين رابطة فاعلة عند أي استحقاق بجانب باقي روابط القطاع العام بعد سرقة رصيدهم من المصارف وآخرها رصيدهم من الهواتف.

كما كان تركيز على التحضير للتحرك لإعطاء المعاشات التقاعدية مضروبة بثمانية أسوة بالطريقة التي يتقاضى بها اعضاء المجلس النيابي رواتبهم ومخصصاتهم. واتفق المجتمعون على عقد اللقاء القادم في دارة اللواء المتقاعد عدنان مرعب في البيرة في اول سبت من الشهر المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى