محلي

يمق زار مركز التدريب المهني المعجل في طرابلس ونوه بنشاطات دار الأمل

التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، مع رئيس جمعية دار الامل حبيب حاتم، وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية ومديرة الجمعية السيدة هدى قرى، وذلك في مركز دار الامل المقدم من بلدية طرابلس، “مركز التدريب المهني المعجل”، والكائن في ساحة النجمة طرابلس.
وتركز اللقاء، على أهمية المشترك، والاطلاع على نشاطات الجمعية في المركز،التي تندرج تحت اطار “حماية حقوق النساء والاطفال”.
وأكد رئيس الجمعية ان “النشاطات تتضمن دورات دعم مدرسي ل 55 طفلا، اعمارهم بين 8 و15 سنة من منطقة طرابلس وضواحيها حيث يتلقى الاطفال متابعة على الصعيد التربوي والنفسي الاجتماعي والتوعية الهادفة بالاضافة الى نشاطات ترفيهية”.
وقال :” كما يتم تدريب مجموعة من النساء من منطقة طرابلس على دورة خياطة حيث تساهم هذه الدورة في اكتساب مهارات الخياطة للمرأة وتحضيرهن لمشاغل صغيرة تساعدهن على كسب المال وتحقيق الاستقلالية الذاتية والعمل على توعية اسبوعية ل 20 سيدة على حقوق المرأة وتخطي الفروقات الاجتماعية والمشاركة في القرارت لبناء مجتمع سليم”.
بعد ذلك، قام رئيس البلدية ورئيس الجمعية بجولة على جميع المستفيدين، ونوه يمق ب” ما شاهده، وخلال التحدث مع المشتركين في هذه الانشطة، لمس يمق النتائج الايجابية التي تم تحقيقها خلال فترة تواجدهم”.
واثنى على” اهمية هذا العمل الاجتماعي الذي يقدم لاهل طرابلس الدعم المعنوي والنفسي”، ودعا الى “تأمين استمرايته”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق