محلي

مخزومي تابع أزمة انقطاع المياه في بيروت.. وهذا ما اعلنه

اعلن رئيس حزب الحوار النائب فؤاد مخزومي عبر “تويتر”، انه “في إطار متابعة أزمة انقطاع المياه في بيروت، واستكمال التنسيق بين شركة “المستقبل لصناعة الأنابيب” ومؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، أبلغت الأخيرة الفريق الفني لشركتنا أنه تم تزويد عدة مناطق بالمياه أبرزها قسم من طريق الجديدة، الباشورة، زقاق البلاط، برج أبي حيدر، والمصصيطبة”.

في إطار متابعة أزمة انقطاع المياه في بيروت، واستكمال التنسيق بين شركة “المستقبل لصناعة الأنابيب” ومؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، أبلغت الأخيرة الفريق الفني لشركتنا أنه تم تزويد عدة مناطق بالمياه أبرزها قسم من طريق الجديدة، الباشورة، زقاق البلاط، برج أبي حيدر، والمصصيطبة.

واضاف: “أما بالنسبة للمناطق الأخرى، وهي القسم المتبقي من طريق الجديدة، كورنيش المزرعة، بشارة الخوري، وبربور، فسيتم تزويدها بالمياه فور تحويل الكهرباء من ضبية إلى هذه المناطق حيث تحتاج لحوالى الأربع ساعات لملء الخزانات ووصول المياه بشكل طبيعي إليها”.

أما بالنسبة للمناطق الأخرى، وهي القسم المتبقي من طريق الجديدة، كورنيش المزرعة، بشارة الخوري، وبربور، فسيتم تزويدها بالمياه فور تحويل الكهرباء من ضبية إلى هذه المناطق حيث تحتاج لحوالى الأربع ساعات لملء الخزانات ووصول المياه بشكل طبيعي إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى