محلي

التيار المستقل: العهد يمرر آخر أيامه بالتعطيل الحكومي !!


عقد المكتب السياسي في التيار المستقل اجتماعه الاسبوعي الكترونيا، برئاسة رئيس التيار دولة اللواء عصام أبو جمرة واصدر البيان التالي :
اعتبر المجتمعون ان ما آلت اليه اوضاع لبنان من بؤس، تقع على عاتق المسؤولين في الحكم من رؤساء ووزراء ومدراء يدورون في حلقة جشع مفرغة ، فيما الشعب يرزح تحت خط البطالة والفقر… ومن يسمع تصاريح هؤلاء الحكام يظن ان لبنان في بداية عهد جديد وأن النهوض والتعافي سيدا الموقف :
وزير الاشغال العامة: يعد ببناء مطار حديث ضخم… ،وبنقل مشترك متطور…! وزير الاقتصاد : يعد بزج المحتكرين في السجون …!!وبضبط الاسعار…!! ووزير الطاقة: يعد بكهرباء 22 ساعة من 24 ،!!! في حين ان خط استجرار الغاز من مصر وقع اليوم ، والكهرباء من الاردن ما زالت في الهواء…
بينما الروائح فاحت من صفقات البواخر التركية…وسد المسيلحة…وبلعا…وبسري. ..
والعهد يمرر آخر ايامه بالتعطيل الحكومي ! والسعي لاستلام الحقائب الدسمة !!!.
اما في ترسيم الحدود البحرية مع اسرائيل دان المجتمعون وقف الرئيس المعني لمشروع تعديل المرسوم ٦٤٣٣ الذي يطلب بموجبه تدخل الامم المتحدة في الترسيم وكأن ثمة مقايضات وراء الأكمة كما يتردد على كل شفّة ولسان؟
ودان المجتمعون وقاحة الفاشلين بالحكم بتمسكهم بالكراسي رغم المآسي التي تسببوا بها اواقترفوها :كوقف التحقيق بجريمة المرفأ…وكسرقة ودائع الشعب وامواله العامة بالتلاعب باسعار الدولار ،ووقف التحقيق الجنائي المالي وغيرها دون ان يصدر حكم واحد بحق متهم بينما متهمين يترشحون بكل وقاحة للنيابة ويلهثون لتولي الحقائب الوزارية دون حسيب او رقيب.
كما شددوا على ضرورة توقيع وزير المال مرسوم تعيين رؤساء محاكم التمييز لان التمنع عن توقيعه يتسبب بافدح الاضرار بمرفق العدالة وحقوق الناس معاً ، وان لم تستقم العدالة بتنفيذ الاحكام الصادرة بحق مجرمين ومن وراءهم ، لن يرتاح مواطن ولن يطبق قانون ولن يصل ما لقيصر لقيصر وما لله… لله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق