محلي

ريفي من دار الفتوى: نراهن على الإنتخابات الرئاسية القادمة

خاص قلم سياسي

إستقبل سماحة المفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في دار الفتوى النائب اللواء أشرف ريفي الذي قال بعد اللقاء: جئت اليوم لزيارة سماحة المفتي عقب إنتهاء الإنتخابات النيابية لأنه من الواجب أن نزور هذه الدار الكريمة بوجود صاحب السماحة الشيخ محمد إمام.

وأكد ريفي بأن هذه الدار ستكون مكان إلتقاء لجميع الفعاليات السياسية الطرابلسية من نواب وناشطين، مؤكداً على رفضه للمنطق الطائفي والمذهبي ومواجهة أي محاولة لعزل مكوّن لبناني ووطني بكل مسؤولية وبما يتاح لنا من إمكانات.

وأشار ريفي إلى أن “الإنتخابات أعطت نتائج في مجال التغيير ونراهن على الإنتخابات الرئاسية القادمة لتغيير أكبر”.

وتابع مؤكداً بأن أبناء طرابلس بحاجة ماسة إلى فرص عمل، فلدينا كافة المقومات للعيش بكرامة والكثير من الأمور مغلقة بقرار واحد، وسنتمكن بالتعاون مع الفعاليات وصاحب السماحة من إلغاء كافة هذه القرارات وإنشاء فرص عمل لآلاف الشباب العاطلين عن العمل.

وختم “هذه الدار دارنا ومكان للجميع وسوف نشكل فريق عمل واحد ونهتم بكافة الخدمات على صعيد الكهرباء والنفايات وبعض الأمور لخدمة أهلنا في طرابلس”

المفتي إمام

بدوره أشار سماحة المفتي أن الشعب أعطى النواب الثقة الكاملة وهم أهل لذلك القرار والتغيير، وبأن ووجودهم يشكل أمل ووضوح، وهم وجميع الإرادات الطيبة على مستوى المسؤولين. وأما على صعيد البلد فيبدو سيكون إلى الأفضل بوجود المفكرين أمثالهم وأن دورهم سيكون إلى جانب المؤسسات الرسمية لتفعيل دورها ومنع تعطيلها أو تحويلها إلى طائفية أو مذهبية.

وأضاف أن المشاركة سوف تكون متكاملة من دار الفتوى على كافة المقومات السياسية المسؤولة لأن هذا هو دورها الطبيعي فهي ترحب بالجميع وتتعامل مع كافة الأطراف دون استثناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى