سياسةمحلي

الجوزو للنواب الجدد: طبقوا شرع الله في لصوص لبنان وحكامه

دعا مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو، “الطبقة الجديدة من النواب الشباب الى أن يكون لهم الدور الوطني والنزيه والتاريخي لانقاذ الوطن وشعبه ومستقبل أبنائه”.

وقال الجوزو: “لقد سرقوا أموالنا ونهبوا ثرواتنا، وما زالوا يجلسون على الكراسي دون خجل ولا حياء ولا اخلاق. ضربوا سمعتنا المالية والاقتصادية ومكانة قطاعنا المصرفي في العالم أجمع. ارتكبوا جميع الموبقات التي يحاسب عليها القانون والدستور والشرف بحماية السلاح وأصحابه ولم يتورعوا عن ذبحنا وذبح أبنائنا وأهلنا وتهجيرهم في كل واد. أجل لقد فقد العالم ثقته بنا، وبالمسؤولين عنا، ولذلك فهم يترددون في مساعدتنا، خوفا من ان تقع الاموال في ايدي عصاباتنا ومافياتنا”.

وسأل: “كيف نؤمنهم على مستقبل هذا الوطن الذي دمروه، وكيف نؤمنهم على مستقبل هذا الشعب الذي ذهب ضحيتهم، لقد أصبح الحكم في ايدي العصابات والمافيات ومهربي المخدرات وقطاع الطرق والارهابيين والارهابيات.. وكيف لا يتحرك القضاء لمحاسبتهم؟ ومن يجرؤ على ذلك”.

وطالب “الطبقة الجديدة من النواب الشباب ان يكون لهم الدور الوطني والنزيه والتاريخي لانقاذ الوطن وشعبه ومستقبل ابنائه”.

وختم الجوزو: “اقطعوا يد السارق وطبقوا شرع الله في لصوص لبنان وحكامه، الذين اعتدوا على شرائع السماء وقوانين الأرض، وفسدوا وافسدوا فانتشر الفساد في الارض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى