محلي

النقيبة القوال بحثت وسفير النمسا سبل التعاون بين النقابة والسفارة

استقبلت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس سفير النمسا في لبنان رينيه امري، بحضور عضو مجلس النقابة الأستاذ محمود هرموش، رئيس المنظمة العربية للمحامين الشباب في لبنان الأستاذ تمام العلي، والدكتور جود المرعبي وعدد من الزميلات والزملاء ، في لقاءٍ تمحور حول سبل التعاون وتطوير العلاقات وكيفية تفعيل وتمتين رؤية النقابة.

بعد كلمةٍ ترحيبية، عرضت النقيبة القوال للسفير امري شرحاً مفصلاً عن مختلف المشاريع التي تعمل عليها مع مختلف المجموعات المتفرعة عن كل مركزٍ او هيئة او لجنة مؤلفة في النقابة وفق النظام الداخلي، والتي يتميز كلٍّ منها ببرنامجٍ واستراتيجية وخطط عمل زمنية ومرحلية، سيّما تلك المتعلقة بحقوق الانسان و سبل تحقيق العدالة و الية تدارك النقص الحاصل في دورة الاجراءات القضائية التي تعيق تحقيق هذه العدالة و مدى ارتدادها السلبي على عمل المحامي.

واثنى السفير امري على اهمية الدور الذي تقوم به نقابة المحامين في طرابلس بالرغم من جميع الصعاب في هذه الظروف لناحية مشاريع الارشاد الاجتماعي و التوجيهي التي تُسهم في رفع شأن الانسان في مجتمعه، وتهدف لتوعية المواطن على ما له من حقوق وما عليه من موجبات.

هذا ووضع السفير امري في تصرف النقابة جميع إمكانيات السفارة المتاحة دعماً لمشاريع الاعمال التي عُرضت، وجرى التأكيد على إستكمال التعاون المتبادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى