سياسةمحلي

الصايغ: لن نساوم على السلاح

قال نائب رئيس حزب الكتائب النائب المنتخب الدكتور سليم الصايغ في خلال مهرجان اقيم في البيت المركزي في الصيفي لشكر الناخبين على وفائهم: “قبل الوعد لا بد من شكر ثقة المكتب السياسي الكتائبي الذي سمّاني، وثقة رئيس الحزب سامي الجميّل وقبله فخامة الرئيس امين الجميّل الذي عاد واكشفني في باريس، وقال لي لبنان ينتظرك وانا لبّيت النداء”.
اضاف: “أشكر كل رفيق في إقليم كسرون الفتوح وجبيل وأصغر طفل، كان يكفي ان ننظر الى الأطفال ونرى طريق المستقبل لأننا ان لم نتطلع بعيونهم لا يمكننا ان نحمل الثورة وندخل الى المجلس”.
وتابع: “كل طفل علمنا ماذا ينتظرنا وأتذكر وأشكر خصوصًا رئيس إقليم جبيل رستم صعيبي، قد يكون هو النائب غير المتوج لهذا المقعد لأنه ركض مع فريق العمل، وهذا يدل على عظمة هذا الحزب الذي يلتزم كل اعضائه بقضية من دون تمييز بين شخص وآخر”.
وأردف قائلا: “نحن نركض من الجرد لفقش الموج لندافع عن قضينا وألف شكر لشباب إقليم جبيل”.
كذلك توجه الصايغ بالشكر الى شباب إقليم كسروان الفتوح وحياطة وقسم حياطة وعجلتون وقسمها وكل القرى العزيزة على قلبه.
واشار نائب رئيس الحزب الى ان “كل الحزب تجند لأنهم عرفوا بصعوبة المعركة أي اننا نواجه المنظومة في عقر دارنا والتي قلنا انها أوصلت اللعنة على لبنان من كسروان وبكسروان سنعود ونسقطها”.
وقال: “الوعد أنني لن أنسى لماذا انا هنا وما هي الوكالة التي اعطاني إياها الناس وآلاف الأصوات المؤمنة أن في هذه اللائحة هناك اسم سيتغير شيء في هذا البلد”.
وإذ جزم الصايغ اننا لن نساوم على السلاح لنربح في السلطة، شدد على اننا سنواجه ولذلك صوّتت لنا الناس، نحن سنواجه وضع اليد على لبنان، لم نتغير، لذلك دخلنا الى المجلس.
اضاف:” لن نقبل إلا بأن يُحاسب ويساق كل مرتكب الى العدالة وتعود دولة القانون ونعيد الثقة ويعود الاغتراب ويستثمر في بلده”.
وتابع: “حاسبونا ومن أمام البيت المركزي نقسم اليمين اننا على حقوقكم واصواتكم لن نساوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق