Facebookمحلي

نسب الاقتراع ارتفعت في مختلف المحافظات قبيل اقفال الصناديق

إرتفعت نسب الاقتراع في المناطق، قبل ساعة ونصف من اقفال الصناديق، في مختلف المحافظات، وسط اقبال للناخبين على الادلاء باصواتهم.
 
بيروت الاولى
وتتواصل عملية الاقتراع في دائرة بيروت الاولى بشكل سلس ومن دون تسجيل أي اشكال، وارتفاع في حركة اقبال الناخبين مع تقدم ساعات النهار، وسط تنافس الماكينات الانتخابية والاناشيد الحماسية خارج المراكز.

ووصلت نسبة الاقتراع في بعض اقلام الناخبين من الروم الارثوذكس الى اكثر من 36 بالمئة في مركز الاقتراع في مدرسة سلمى الصايغ، وفي مركز مدرسة اللعازارية وتراوحت حركة اقبال الناخبين بحسب الاقلام بين 18 الى 33 بالمئة.
 
النبطية
وفي قضاء النبطية بلغت نسبة المشاركة 45 بالمئة، اذ اقترع 66 الف ناخب من اصل 159446، مع توقع تزايد الاقبال قبيل اقفال الصناديق عند السابعة. وشهدت ممرات المدارس وملاعبها، زحمة ناخبين مع ساعات العصر، وسط إجراءات امنية للجيش وقوى الامن الداخلي.
 
وشكا عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من عدم وجود ممرات للمعوقين في أقلام الاقتراع في بلدة يحمر، وقد تولت الماكينات الانتخابية للأحزاب حمل هؤلاء ونقلهم الى الطابق الثاني من المدرسة التي تتوزع فيها أربعة أقلام للاقتراع.
 
صور
اوبلغ عدد الناخبين الإجمالي في دائرة الجنوب الثانية – قضاء صور بلغ 328619 ناخبا، ووصل عدد المقترعين حتى الساعة  127504 مقترعين، لتكون النسبة المئوية 39%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى