Facebookسياسة

جعجع : مشروع الحزب أكبر من لبنان و ذهنية باسيل مريضة…

اعتبر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أنّ الوضع في البلد هو الذي رفع سقف المواجهة مع “حزب الله” و”التيار الوطني الحر” إلى هذا الحدّ.

وتابع جعجع لبرنامج “صار الوقت” عبر الـMTV : “فنحن في معركة وطنيّة كبرى عنوانها الأساس “إمّا يعود لنا لبنان الذي نعرفه أو نفقده تباعاً”.

وأكّد جعجع أن “الفاسدين والكذابين هم التيار الوطني الحر”.

وعن حزب الله قال: “لديه مشروع أكبر من لبنان ولكنّه أقلية وبالتالي ذهب وجمّع مجموعة فاسدين حتى يتمكّن من بناء حدّ أدنى من قوة من بينهم “التيار” لكي تُمكّنه من الاستمرار في لبنان وتمكّنوا من تدمير الدولة”.

وأشار جعجع إلى أن “المسألة اليوم هي معالجة الدّاء وهذا الدّاء هو حزب الله ومن هنا أقول من جديد إنّ كلّ مَن يُصوّت للحزب والتيار الوطني الحر وحلفائهم فهو يُصوّت لتمديد الوضع الذي نعيش فيه”.

وأضاف: “حزب الله والتيار الوطني الحر وحلفاؤهم عن قصد أو عن غير قصد “عم يخربوا البلد” ويجب أن تتشكّل مجموعة قوّة معارضة قادرة على مواجهة هذا المشروع التدميري للبلد”.

وتساءل جعجع: “علامَ استند جبران باسيل بقوله إنّ مَن يُصوّت لـ”القوات” يُصوّت للعدو الاسرائيلي ولـ”داعش”؟ هو لا يستند على شيء إلا على ذهنيته المريضة “المعوكرة”.

وكشف جعجع أن: “حزب الله والتيار وحلفاؤهما يحاولون تطويق منطقة الجبل وأيّ مكان فيه قوى سياديّة ولكنّ هذه المحاولات سترتدّ سلباً وستؤدّي إلى حفاظ “التقدمي الإشتراكي” على القوة التي يتمتّع به”.

وختم جعجع قائلًا: “علينا مواجهة مشروع “حزب الله” لكي تعود الأمور وتستقيم ولبناء دولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى