سياسة

مخزومي : لهذا السبب لن أصوّت لبرّي و “عمرا ماتكون نيابة”

أكّد المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية النائب فؤاد مخزومي أنّ “لدى اللبناني خيار التغيير وإما نستعيد لبنان القانون والعدالة أو نبقى على النظام السائد من خلال حماية المافيا”.

وقال في حديث الى “صار الوقت” عبر mtv: “لدينا 11 مرشحاً على اللائحة من رحم الثورة وهم ناجحون في أعمالهم ولديهم الخبرة الكاملة قبل الدخول في المعترك السياسي وفي 15 أيار أهالي بيروت سيقررون مصيرهم”.

وأضاف: “قدمت لنا الحكومة مشروع “كابيتال كونترول” يلغي قانون النقد والتسليف ويضرب النظام المصرفي ومن له مصلحة بذلك هو حزب الله”، معتبراً أننا “لا نستطيع إعفاء حاكم مصرف لبنان من المسؤولية والسياسيون هم أول المسؤولين ورياض سلامة كان الأداة التنفيذية والشيعة أهلنا ولكن حزب الله يأخذ لبنان إلى مكان أنا أرفضه”.

وتابع: “أنا على تواصل مع القوى التغييرية كلها وأتوقع أن يكون لدينا في المجلس الثلث + 1 ونعمة افرام لديه المقومات والكفاءات ليكون رئيساً للجمهورية”.

وقال مخزومي: “إذا خُيّرت بين مساعدة الناس أو المقعد النيابي عمرا ما تكون نيابة”.

واعتبر انّ “طريقة إدارة المجلس النيابي من قبل رئيسه نبيه برّي لا تريحني لذلك لن أصوّت له”.

وتوجّه مخزومي إلى “البيروتيين”، قائلاً: “الخيار لكم نستطيع أن ننجح أو أن نكمل في نفس المنظومة ولسنا من منظومة الفساد وساعدونا للوصول والتغيير وفي حال وصلنا سنمثلكم في المجلس وسنفعل المستحيل وسنصرّ على سحب سلاح حزب الله لإعادة بيروت كما كانت عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى