Facebookمحلي

عبدالله: هم يوزعون الأموال ونحن نوزّع كرامة وعنفوان

نظمت “لجنة العمل الشبابي” في الحزب التقدمي الإشتراكي، في إقليم الخروب، لقاءً شبابيا، مع المرشح عن المقعد السني في دائرة الشوف – عاليه، على لائحة “الشراكة والإرادة” النائب الدكتور بلال عبدالله، في صالة القناطر في بلدة مزبود، حضره حشد من الفاعليات.

وتوجه عبدالله في الكلمة التي ألقاها في المناسبة، إلى من أسماهم “المتطفلين على اهل الإقليم وكرامته وجوه”، بالقول: هم يوزعون الأموال، ونحن نوزع كرامة وعنفوان، هذه مدرستنا وهذه بيئتنا بكل تنوعها ولسنا طارئين على هذه الساحة. اما من يتعاطى موسميا مع إقليم الخروب والشوف، نقول له: حاول غيرك في تاريخ هذا الوطن وفي وجدان هذه المنطقة وفشل”.

وأكد أن “إقليم الخروب يتنفس عربيا وسيبقى كذلك”، وقال: “لكل الطارئين على هذه الساحة نقول: نحن نستعطف فقط إرادة أهلنا ونستنجد بانتمائهم الوطني الثابت، لن يغيروا هويتنا الإنسانية العربية الوطنية المنفتحة المعتدلة، مهما حاولوا، ومهما استخدموا من أساليب.”

واعتبر ان “المقاطعة هي قرار مكلف، لأن من قاطع في التسعينات وابتعد عن الساحة بقي بعيدا، وعاد إلى لبنان على دماء الشهيد رفيق الحريري”.

وختم: “أمامنا خصم واحد هو المشروع الالغائي التدميري الممنهج للبلد، ونحن سنواجه. ولا تغرنكم الشعارات فالمطلوب احباطنا، وانا اقول لهم: جمهورنا، جمهور إقليم الخروب، العروبيين والتقدميين والوطنيين، جمهور الكفاءات التي تميزت بانتمائها للوطن فوق كل الاعتبارات، هذا الجمهور لا يحبطه لا سلاحكم ولا مالكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى