Facebookمحلي

بوشكيان: فخر الصناعة اللبنانية والتزام بمعايير الجودة والحظر على تصدير الطحين المدعوم قائم

زار وزير الصناعة جورج بوشكيان “شركة مطاحن التاج الحديثة” في منطقة كورنيش النهر – بيروت، وكان صاحب المؤسسة بول منصور في استقباله، ونظم له جولة تفقدية في مختلف الأقسام وغرفة القيادة والتحكم والمختبرات.
 
وأوضح بوشكيان أنه يهنىء “القيمين والعاملين في شركة التاج على تشددهم في انتاج أفضل الأنواع وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات”، شارحا “أن مسار عملية الانتاج يتم عبر مراحل ولا تلمسه الأيدي بدءا من لحظة وصول القمح مرورا بمحطات الطحن كافة”.
 
وقال:” ما شاهدته يدعو الى الافتخار بصناعة الطحين في لبنان، بعدما تأكدت من  النوعية الممتازة والالتزام بشروط الأمن الغذائي وتزويد المستهلكين الطحين العالي الجودة في عمليات انتاج تتميز بالدقة بواسطة تجهيزات وخطوط انتاج حديثة. كما أود الإشادة بتجهيز المؤسسة بوسائل مكافحة الحريق وضمان السلامة العامة والسلامة الصحيّة للموظفين والعاملين”.

وردا على سؤال، قال:” ما زال اجراء عدم السماح بتصدير السلع التي يستخدم فيها الطحين المدعوم قائما، لأنه مدعوم ولأنه مخصص للخبز اليومي”.
 
منصور
ثم تحدث منصور، ورحب بالوزير بوشكيان، واكد “أن مطاحن التاج عريقة ويعود عمرها الى أكثر من سبعين عاما، ومنذ تأسيسها تحرص على الانتاج الجيد وعلى السلامة البيئية والصحية والنظافة والنوعية”. 
 
وأوضح “أن قدرة المطاحن على تخزين القمح تمتد لفترة شهر، وأن التواصل قائم مع الجهات المعنية متواصل لتسريع اجراءات التحويلات والدفع في مصرف لبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى