Facebookمحلي

نزاهة وشفافية.. هذا ما قاله ميقاتي عن الانتخابات

تفقد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي غرفة العمليات الخاصة بادارة ومراقبة الانتخابات النيابية في الخارج التي انشاتها وزارة الخارجية والمغتربين.
وقال في خلال الزيارة:إنها لحظة تاريخية ومهمة في وزارة الخارجية التي هي جسر الحقيقي يربط لبنان المقيم بلبنان المنتشر،وهذا العمل هو خطوة اضافية لشد الأواصر بين لبنان واللبنانيين في الخارج. عندما نرى ان 220 الف لبناني مغترب تسجلوا فقط للمشاركة في الانتخاب ، فيما يبلغ عدد المغتربين الملايين،كنا نتمنى لو كانت المشاركة اكبر بكثير، وفي هذه المناسبة ادعو المسجلين الى عدم التقاعس والاقدام على الاقتراع بكثافة لايصال صوتهم واحداث التغيير.

وقال “إنتخابات المغتربين دليل اضافي ان لبنان المنتشر لا ينسى لبنان ويريد لبنان ويجب ان يعبّر عن هذا الاهتمام بوطنه من خلال صندوقة الاقتراع.اشكر الجامعة الثقافية في العالم على دعمها لانجاز ما تحقق،وهو انجاز كبير ومهم، كما اشكر معالي وزير الخارجية على اصراره ومتابعته للوصول الى هذا اليوم، على رغم التشكيك الكبير الذي سمعناه بحصول الانتخابات . ما يحصل اليوم هو المدماك الاول في الانتخابات النيابية ، وباذن الله ستتم الانتخابات بنزاهة وشفافية ، ولم يترشح احد منا للانتخابات كتأكيد اضافي على الحياد . ندعو الجميع الى الاقبال على الاقتراع بكل نزاهة وحرية ضمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى