Facebookسياسة

ضحك على مواقف باسيل… “لو قبضاي جاب الكهربا”

جاء في الأنباء الكويتية

خلال انعقاد المجلس الأعلى للدفاع في القصر الجمهوري، عصر السبت قبل الماضي، تحدث رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عن “المزيد من الإشكالات” المقبلة على لبنان، في حالة عدم البناء على مناخات ايجابية.

وسرعان ما تبين أن ميقاتي يرد بتحذيره هذا على كلام رئيس “التيار” جبران باسيل الذي مفاده أن “المرحلة المقبلة ستكون مختلفة وأن كتلة لبنان القوي لن تنتخب نبيه بري رئيساً لمجلس النواب، وان نجيب ميقاتي لن يكون رئيس حكومة ما بعد الانتخابات”.

حملة باسيل على الرئيس بري، لم تفاجئ احداً، لكن المفاجأة كانت بانقلابه على التحالف الضمني القائم بين الرئاسة الأولى والتيار من جهة وبين الرئيس ميقاتي من جهة ثانية، حيث جاءه رد آخر من ميقاتي بلسان مصدر مراقب قائلاً، “باتت مواقف باسيل مثيرة للضحك فهو يريد الشيء ونقيضه، تارة يفتعل معركة السيادة ضد حزب الله ثم يعود الى ورقة التفاهم معه متجاوزاً ورقة السلاح، وطوراً يخاصم بري ويسرب تسجيلات صوتية تظهر بطولاته ضد رئيس المجلس، ليعود في موسم الانتخابات وينضوي تحت عباءة الثنائي الشيعي”.

ويتابع المصدر “لعل أطرف ما ورد في كلام باسيل هو الحسم في موضوع الحكومة، وكأنه هو المقرر في مواضيع كهذه، أو من يملك سلطة الفرض”.

من جهته، علق مصدر وزاري مشهور بالفكاهة على كلام باسيل بالقول «لو كان هالقد قبضاي، كان جاب الكهربا قبل ما يجيب رئيس حكومة”.​

المصدر
الأنباء الكويتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى