Facebookسياسة

المكتب الإعلامي لمخزومي: معلومات صحافية مغلوطة ومفبركة تستهدفنا

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فؤاد مخزومي البيان الآتي: “نشرت صحيفة (اللواء) اليوم الجمعة في 29/4/2022، في العدد رقم 16372، معلومات مغلوطة ومفبركة لا تمت إلى الواقع بصلة ضمن افتتاحيتها الإخبارية تحت عنوان (جلسة القلوب المليانة)”.

وأضاف البيان: “من المؤسف أن نرى جريدة اللواء، التي تزعم أنها تدافع عن سيادة وعروبة لبنان، تضيع البوصلة ولا توجه مقالاتها للعدو الحقيقي الذي يعمل ضد مصلحة بيروت وأهلها؟ فكيف تبرر الهجوم على النائب فؤاد مخزومي الذي يشكل رأس الحربة في وجه حزب الله والاحتلال الإيراني؟ وهل في هذا السلوك ما يدعم التوجه لوحدة الصف في مواجهة حملة حزب الله وحلفائه لإفشال التغيير في صندوق الاقتراع، والعمل على تهجير السفراء العرب والخليحيين تحديدا، من لبنان؟”.

وتابع: “والأسوأ من ذلك يتمثل في إعادة موقع (لبنان 24) الإلكتروني التابع لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي نشر ما ورد في (اللواء)، فهل نسي ميقاتي أنه مرشح منظومة (حزب الله) وحلفائه وفي مقدمهم رئيس (التيار الوطني الحر) النائب جبران باسيل، وأنه عين لرئاسة الحكومة الحالية من قبل (حزب الله)؟ إن نسي ذلك أو سقط منه سهوا، وجب علينا تذكيره. فالرئيس ميقاتي هو من رضي ووافق وقبل أكثر من مرة بتولي حكومة يهيمن عليها (حزب الله) والمنظومة الفاسدة، وهو أيضا من الشخصيات التي أوصلت البلد إلى الانهيار، ولا يزال في موقعه راضيا بكل ما يجري على الساحة بقوة وبطش (حزب الله)”.

وأضاف البيان: “يهم المكتب الإعلامي التشديد على أن النائب مخزومي لم ولن يشارك هذه المنظومة فسادها، في أي حال من الأحوال وتحت أي ظرف من الظروف، ولا توجد لديه النية لتولي أي منصب في السلطة التنفيذية وترؤس حكومة خاضعة لسيطرة (حزب الله) والقوى الفاسدة، ولو أراد ذلك لكان رئيسا للحكومة اليوم”.

وحذر المكتب الإعلامي كافة وسائل الاعلام… “من نشر او بث اي اخبار قبل تبيان صحتها والتاكد منها، ويمكن لأي جهة التواصل معنا للتزود بكل المعلومات والتفاصيل حول أي خبر قبل نشره او بثه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى