Facebookمحلي

اسطفان: مستمرّون في المقاومة ولو تغيّر شكلها وعتادها

نظم مركز المعلّقة في حزب القوات اللبنانية لقاء للمرشّح عن المقعد الارثوذكسي في زحلة الياس اسطفان مع اهالي حمّار المعلقة، والمعلّقة، والمعلّقة الشمالية، والكرك، في صالون كنيسة سان اندريه في حمّار المعلّقة، بحضور خادم الرعية الأب طوني الفحل، والأب طوني رزق، ومختار المعلقة نزيه شعنين، ومختار حوش الامراء جوزف مزرعاني وممثلين عن احزاب وجمعيات.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس المركز بشير محفوض وتلاها تقرير يعرّف عن المرشح الياس اسطفان.

وتحدّث اسطفان عن “مقاومة ابناء هذه المنطقة ونضالهم الطويل في الدفاع عن ارضهم وعن مدينتهم في وجه الاحتلال السوري، فاستطاعوا الحفاظ عليها ولم يستسلموا يوما، واستذكر شهداء زحلة والشهداء الاحياء ولا سيما أبناء المعلّقة الذين استشهدوا لانقاذ عائلاتهم وارضهم”.

وأكد أن أهلها مستمرّون في المقاومة اليوم ولو تغيّر شكلها وعتادها، وسيترجم ذلك في صناديق الاقتراع في 15 أيار، داعياً إياهم الى المشاركة بكثافة في الاستحقاق المنتظر نظراً لأهميته في البدء بصنع التغيير، معتبراً انها الفرصة الاقرب امام المواطن للتعبير عن غضبه من الحالة التي اوصلته المنظومة الحاكمة اليها، وأدت الى تدمير البلد وتفشّي الفساد في مؤسساته.

وأشار الى أن “تأثير هذا الوضع على الشباب ومستقبلهم وطموحهم ما يدفع بهم للتمسّك بأول فرصة عمل خارج البلاد، شدد اسطفان على اهمية مشاركة هذا الجيل بالاستحقاق المقبل وعدم الاستسلام للواقع بل التأكد من أن الفرج آت ولكن يتطلب الوعي الكامل منهم وصوتهم الحر في 15 ايار لمحاسبة كل مرتكب اوصلنا الى هذا الانهيار”.

وتطرق الى برنامجه الانتخابي الذي ركّز فيه بشكل كبير على زحلة واهلها سعيا الى إنمائها وإعادة رونقها، وتوقف عند رؤية “لقوات اللبنانية الإنقاذية للبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى