محلي

القوال : كنت ولا أزال أعارض كل من يريد النقابة ومركز النقيب مطيةً لاحد

لبّت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس دعوة منسق عام العلاقات العامة في هيئة رئاسة تيار المستقبل الدكتور سامر حدارة، إلى افطارٍ رمضاني تكريمي على شرفها، بحضور أعضاء المجلس الأساتذة: نشأة فتال، محمود هرموش، مروان ضاهر ومنير الحسيني، وعدد من الزميلات والزملاء المحامين.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لصاحب الدعوة الدكتور سامر حدارة رأى فيها “اننا وصلنا اليوم الى الحد الادنى من مقومات العيش ولم نستطيع ان نعيشها ، وهذا نتحمل مسؤوليته في تيار المستقبل كمسؤولين ، ومستمرين في التواصل مع الناس والتعاطي معهم ومع فعاليات افاضل بهذا البلد ومع مجموعة من اطياف المجتمع ولم نتوقف ابداً ونعتبر اننا بدأنا اليوم لتقيم المرحلة السابقة التي عشناها بسيئاتها وعلينا ان نبدء بالنقد الداخلي والانطلاق من جديد. من حق كل انسان الترشح والنجاح ونحن نسعى لاستمرارية تيار المستقبل ولا نقبل ان يستخدمنا احد كأجندة له”.

ثم كان للنقيبة القوال كلمةً جاء فيها :” إننا نسعى لايجاد موارد مالية اضافية للنقابة ولفتح ابواب جديدة لعمل المحامين ، فالامور جميعها على السكة السليمة وستتبلور ايجابياً قريباً”.

واضافت “كنت ولا ازال اعارض كل من يريد النقابة ومركز النقيب مطية لاحد، واتمنى ان استطيع تحقيق ما نريده للنقابة وتطبيق برنامجنا الانتخابي ونحقق ما طلبناه من خلاله ، اقله توقيف الهدر والنزيف منعاً للانهيار وهذا ما فعلناه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى