Facebookمحلي

يزبك : إمّا إختيار القوات أو إختيار الحزب

التقى مرشح “القوات اللبنانية” في قضاء البترون غياث يزبك سيدات بلدة عبرين. وأشاد بدور سيدات لبنان وتضحياتهنّ الجسام، وسعيهنّ الدؤوب لإعادة إنهاض البلاد.  

ولفت إلى أنّ إنقاذ لبنان يبدأ في خيارات اللبنانيين في صناديق الاقتراع، داعياً الناخبات إلى الإقبال بكثافة في 15 أيار وانتخاب السياديين الذين سيعيدون بناء الدولة. 
وقال: “لم يبقَ من لبنان الذي نعرف شيئاً وخسرنا كل المكتسبات التي عملنا عليها على مرّ التاريخ والتي رفعت شأن البلد في العالم العربي والعالم، بسبب مجموعة خطفته وأقحمته في متاهات لا تُشبهنا”. 

وأضاف: “نحن أمام خيارين، إمّا اختيار “القوات اللبنانية” التي تريد ثلاثية الدولة والمؤسسات والجيش، أو اختيار “حزب الله” وثلاثيته الخشبية التي أوصلتنا إلى الظلمة والفقر والدمار”. 
وأردف: “لقد استحوذ “حزب الله” وحلفاؤه على الدولة وأفرغوا الجمهورية من مقوّماتها تمهيداً للسيطرة الكاملة على البلد وفرض المشروع الإيراني، في حين أنّ “وزراء “القوات” ونوابها قدّموا أفضل مثال للعمل المؤسساتي والدولتي وكانوا الصوت الصارخ  على طاولة مجلس الوزراء وفي مجلس النواب رفضاً لتجاوز الدستور والقانون”. 

وأشار يزبك إلى أنّ الأمهات الحريصات على أولادهنّ عليهنّ أن يكنّ على قدر المسؤولية في 15 أيار، قائلاً: “اقترعنَ للخيار الذي سيُعيد أولادنا من الاغتراب والذي سيعمل على إعادة تحريك الاقتصاد بما يُؤمن فرص عمل لائقة لكل شاب لبناني وشابة للعيش بكرامتهم في لبنان وبين أهلهم”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى