Facebookمحلي

اسحق: للوقوف بوجه هيمنة “الحزب” وحلفائه

شارك مرشح حزب القوات اللبنانية في دائرة الشمال الثالثة، قضاء بشري النائب جوزيف إسحق، في قداس احد القيامة الذي ترأسه القيم البطريركي على نيابة الجبة الخوري طوني الآغا في كنيسة مار رومانوس حدشيت بحضور حشد من فعاليات البلدة والمخاتير.

وأكد إسحق، خلال لقاء مع عدد من الاهالي على اهمية المعركة الانتخابية لاستعادة السيادة والقرار الحر والوقوف في وجه هيمنة حزب الله وحلفاؤه الذين اوصلوا البلاد الى ما نحن عليه من ترد على مختلف الصعد، واعادة لبنان الى دوره الطليعي، واستعادة علاقاته المميزة مع كافة دول العالم العربية والدولية الى ما كانت عليه قبل محاولة الهيمنة الإيرانية على القرار اللبناني من خلال حزب الله وحلفائه.

ولفت إسحق، الى “اهمية كلمة البطريرك الراعي في رسالة الفصح، والتي دعا فيها للاقتراع للسياديين من اجل الخروج من الازمة التي نمر بها،و من أجل تشجيع المجتمعين العربي والدولي على مساعدتنا وتوفير امكانات التغيير ووسائل الانقاذ ومواجهة الواقع الكارثي”.
 
واعتبر ان “عدم الاختيار الصحيح وعدم الاقتراع بكثافة يزيد من انهيار الوضع وإعادة المنظومة الفاسدة لاستكمال هيمنتها على مفاصل الدولة”.

ولفت إسحق، الى الدور المقاوم الكبير الذي لعبته حدشيت منذ 1400 سنة والتصدي لكل محاولة هيمنة على لبنان. واكد أن القيامة لا بد آتية بعد جلجلة الآلام التي نعيشها. لأننا مستعدون في 16 أيار  الانطلاق مجددا لتحقيق العدالة واستعادة السيادة والهوية والقرار الحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى