محلي

مكاري: لتحقيق المزيد من الإبداع على الصعيد الإعلامي

زار وزير الاعلام زياد اكاري صاحب جريدة “السفير” ورئيس تحريرها طلال سلمان في مبنى الجريدة في الحمرا، في حضور الصحافيين نصري الصايغ وحسين أيوب وسركيس أبو زيد، ربيعة طلال سلمان وأحمد طلال سلمان.

وشدد سلمان أثناء الزيارة على “همة الشباب في تجاوز الواقع الصعب الذي يتخبط به لبنان”، معربا عن سروره “لتعاطي الوزير مكاري وروحيته المنفتحة على الأفكار الجديدة”.

وبعد اللقاء، قال مكاري: “على المستوى الشخصي لطالما كان لدي أمنية بزيارة صرح جريدة “السفير” والتعرف الى الاستاذ طلال سلمان، ذلك المبدع، كما انني لطالما كنت من قراء الجريدة منذ مرحلة الشباب الاولى الى حين ان أقفلت ورقيا فقط”.

أضاف:”سعيد بهذه الزيارة، وزيارتي له تكريم لنا باستقباله الحافل والجلوس مع هذه القامة الاعلامية الفائضة بالعلم والمعلومات، وليس العكس، والتفكير لكيفية ان تتحول وسيلة ورقية الى مرجع ثقافي مليء بالافكار المعمقة والصور التاريخية والفنون”.

وتابع: “لقد اطلعت كذلك على تلك اللمسة المعمارية في البناء والديكور الداخلي، الذي يشبه ما نحب جميعا وهو المحافظة على الارث بشكل حديث جدا”.

وختم: “بعد الاطلاع على هذا الزخم من الارث الاعلامي في جريدة السفير، لا بد من تحضير بروتوكول تعاون ربما في الايام المقبلة، فبعد الزيارة تمتلىء الذاكرة بالافكار الجميلة التي يمكن تنفيذها لتحقيق المزيد من الابداع على الصعيد الاعلامي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى