محلي

شهوان: فلتكن معركة ديمقراطية على البرنامج

اكد المرشّح عن دائرة بيروت الأولى جورج شهوان انه يشارك في الإنتخابات على قناعة ومع “القوات اللبنانية” والمقعد الماروني في بيروت ينتخبه أهل الأشرفية والرميل في الصيفي والمدوّر وهم يختارون مَن يكون في هذا المقعد، واعتبر أنّ لديه من التاريخ ومن الأفكار ما يصلح لأن أكون في هذا المقعد.

واضاف نحن موجودون في الأشرفية وقريبون من جوّ نديم الجميّل وحقّنا بالترشّح مثل حقّه.


واوضح شهوان في حديث لـmtv: أنه لا يأخذ قراراً منفرداً ولديه محيطه حيث قام بمشاورات داخلية وتوصل لقرار بأن اللائحة التي تشبهه هي لائحة “القوات اللبنانية” وبعدها اتفق مع جعجع للتحالف معه، معتبرا ان التحدث عن إسقاط نديم الجميل كلام لا أساس له من الصحة إنما نحن نريد أن نفوز بالمقعد الماروني ونعمل على هذا الأساس.


وتابع شهوان قائلا: أنا أحب الشأن العام ومواصفاتي قد تساعد البلد على النهوض وتحالفت مع اللائحة التي تمثل طموح وأفكار أكثرية أهالي الأشرفية وأنا لست رأسمالياً إنما رجل أعمال “عملت حالي بحالي” ومررت بأزمات وتخطيتها وما فعلته بحياتي أفتخر به وكل ما يحكى لا يهمّني لأن “الحكي ببلاش”.

وشدد على إنه اذا لم يحالفني الحظ في الانتخابات أنا باقٍ لمساعدة الناس بعد 15 أيار وفلتكن معركة ديمقراطية على البرنامج ومن سيحاول الدخول في الدهاليز أنصحه بألا يفعلها، لأن علاقتي مع كل المرشحين على اللائحة جيدة جداً.

وتوقع شهوان أنّ نسبة المشاركة في الانتخابات ستكون كنسبة عام 2018 ولا شك أنّ المقعد الماروني في بيروت الأولى مهمّ لكل الأحزاب.

ويدعو شهوان  لاعلان البرنامج الانتخابي في السيوفي الثلثاء عند الساعة الخامسة عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى