محلي

منصور: لحصر السلاح بيد القوى الأمنية الشرعية

عقد المرشح عن المقعد الارثوذكسي في عكار وسام منصور المدعوم من حزب “القوات اللبنانية” لقاء انتخابيا، في مكتب الحزب في رحبة،‎ حضره منسق “القوات” في عكار فارس الصراف ونائبه سالم الخوري ومدير مركز رحبة جورج نعمة ومختار بلدة ممنع حنا ابراهيم وحشد من الاهالي.

واعتبر منصور “ان هذا اللقاء له خصوصية كبيرة وفيه عودة الى الجذور، في بلدة الاصالة والمحبة والعيش المشترك رحبة، بلدة الشهداء الوطنيين والمناضلين والمثقفين والمبدعين والعمال والمكافحين”، وقال: “لقاء اليوم قبل اسابيع من الانتخابات النيابية، لأسجل شكري وتقديري لحزب “القوات اللبنانية” الذي يعطي الفرصة لرحبه بأن تتمثل في البرلمان. وأتوجه بالشكر لجميع اهالي بلدتي العزيزة، واخص منهم القواتيين الذين يدعمون ترشيحي ويعملون بكل محبة وجد لوصولي الى البرلمان، من اجل ايصال صوت رحبة وعكار للاسهام بالنهوض بالوطن بعدما انهكه الفساد والمفسدون”.

واكد انه “لا يمكن ان نكمل في دولة ينخر الفساد جميع مؤسساتها”، رافضا “بشدة ظاهرة السلاح المتفلت”، ومشددا على “ضرورة حصر السلاح بيد القوى الامنية الشرعية، ‎كما اننا نريد افضل العلاقات مع الدول العربية الشقيقة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية التي لم تتخل عن لبنان يوما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى