سياسة

النقيب الجديد لمهندسي الشمال في بيت الوسط

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، في بيت الوسط، نقيب مهندسي الشمال الفائز بهاء حرب والنقيب السابق بسام زيادة  في حضور الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري ومنسق عام المهن الحرة في التيار باسم العويني.

وبعد الاجتماع تحدث حرب فقال: “انها زيارة وفاء لبيت الوفاء وقد جئت لاشكر الحريري على الدعم الكبير الذي منحني إياه خلال الفترة الماضية والذي مكننا من تحقيق هذا الفوز الكاسح الذي حصل، وبكل فخر واعتزاز اهدي هذا الفوز الى روح الشهيد رفيق الحريري باني لبنان الجديد وصانع لبنان الحديث”.

كما التقى الحريري رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي ورئيس اتحاد بلديات جرد القيطع منسق تيار المستقبل في عكار عبد الاله زكريا ورئيس بلدية فنيدق السابق احمد عبدو البعريني وجرى عرض أوضاع ومطالب المنطقة.وكان الحريري قد التقى رئيس نادي النجمة اسعد الصقال في حضور رئيس قطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي.

وبعد الاجتماع تحدث الصقال فقال: التقينا الحريري راعي النادي واطلعناه على ما مر به النادي في السنوات الأربع الماضية من إيجابيات وسلبيات  خلال الإدارة القديمة التي انتهت في 30 أيار وتم الاتفاق على تكليفي بتشكيل ادراة جديدة للنادي تبدا بعد 15 يوما ودعينا لانتخابات في 26 حزيران”.

واضاف: “نحن نسعى  لتشكيل إدارة شابة متخصصة متجانسة، تعمل  على دعم النادي وتكون سندا له. اشكر الحريري على الثقة التي يوليني إياها دائما واطمئن الجميع الى انه يقف الى جانب النادي ولن يتركه ومطلع على كل تفاصيله وحركته، وعلى الرغم من كل الشائعات التي ترددت، الا أن النادي يسير دائما على السكة الصحيحة وسيتعاقد قريبا مع  مدرب واخصائيين”.

وختم: “بعد ان اعطانا الحريري الضوء الأخضر بدانا  التشاور بأسماء اللجنة الجديدة لتكون أسماء مقبولة ولدي تصور حيالها وستشهد اللجنة الإدارية تغييرات جذرية  تضم وجوها جديدة”.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق