محلي

طعمة: نتلهى بمشهد المنازلات الانتخابية والبلد ينزلق

انتقد النائب السابق نضال طعمة، “التلهي بمشهد المنازلات الانتخابية، فيما البلد ينزلق بأبنائه بطريقة مخيفة، فالقدرة الشرائية تتراجع بحدة مخيفة وأصبحت في مهب الريح، وإمكاناته الاستشفائية تقترب من العدم في ظل غياب الضمان الاجتماعي وانكفاء المؤسسات الضامنة عن مواكبة واقع الحال الاقتصادية، والعجز عن تأمين أبسط الحاجات والأولويات”. وشدد على “أهمية الوعي الانتخابي، والتفكير مليا قبل أن نعطي صوتنا لمرشح ما”.

وسأل: “أي موازنة ستحدد مصير اللبنانيين وماذا ستقدم لنا في مجال الضمانات الصحية والاجتماعية؟ المطلوب من الأحزاب والقوى المتنازعة اليوم، أن تقارب لنا ملف الموازنة ورأيها فيها، مبلورة تصورها الاقتصادي للمستقبل، وكيف يمكن أن يستعيد البلد قطاعه المصرفي النشط بعيدا من الزواريب السياسية ومصالح النافذين”.

وختم: “إذ دخلنا شهر رمضان المبارك، أتمنى أن يعيده شهر خير وبركة على جميع المسلمين واللبنانيين، فالبركات الذي تشحذ النفوس بالهمم الجبارة إذا ما أحسنا استثمارها، يمكن أن تبلور آفاقا مبدعة، تكسر القيد التقليدي وتحاول أن تخلق بالحق واقعا جديدا. أعاده الله على البلد وعلى الجميع لطفا من لدنه، يمسح الغمامة القاتمة بطيف أمل جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى