محلي

حفل انتخابي للائحة “معا نحو التغيير” في مرجعيون حاصبيا: حان وقت التغيير

أعلن المرشح عن المقعد الاورثوذكسي في الدائرة الثالثة د. الياس جرادي عن برنامجه الانتخابي وترشحه للانتخابات، خلال حفل انتخابي اقامته الماكينة الانتخابية للائحة “معا نحو التغيير”، والتي ستخوض الانتخابات النيابية ضد لائحة السلطة في دائرة مرجعيون حاصبيا.

وشارك في الحفل، الذي اقيم في القاعة العامة لبلدة ابل السقي، اعضاء اللائحة التي تضم بالاضافة الى جرادي عن المقعد الاوثوذكسي، كل من فراس حمدان عن المقعد الدرزي، محمد قعدان عن المقعد السني، وابراهيم العبد الله ونزار رمال عن المقعدين الشيعيين، بالاضافة الى حشد من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

وشدد جرادي خلال الحفل على ضرورة توجه الناخبين الى صناديق الاقتراع وإحداث التغيير المطلوب في المجلس النيابي، واعدا بأن يكون البرنامج الانتخابي جسر عبور للناس نحو التغيير لكي تعبر الناس عن رفضها للسلطة الحاكمة التي حرمتهم من ماضيها وحاضرها وحولوا هذا الشعب لكي يبحث عن وطن بديل.

وأكد المرشح أنهم يصنعون هذا الوطن، وكفى البحث عن أوطان للشعب اللبناني، داعيا هذا الاخير لكي يصنع وطنه بنفسه، مشيرا إلى أن صناعة الوطن تبدأ بالثورة الحقيقية والثورة الحقيقية المتاحة اليوم هي صناديق الاقتراع.

وختم بالقول:” نعم نحو التغيير، نعم لايصال صوت كل الناس التي ظلمت وسلبت منها حقوقها واولادها اصبحت في الخارج، حان وقت التغيير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى