سياسةمحلي

عقيص : بئس الموقع المتقدم إن كان الإتجاه نحو زوال لبنان

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص أنه “يكثر الحديث الغبي عن تنازعٍ على الاصوات داخل لائحة “زحلة السيادة” المدعومة من القوات اللبنانية في زحلة، ولكلّ من يتناقل هكذا اخبار اقول بأعلى صوت وبأصدق عبارات:

أولاً : انا ادعو الناس للتصويت لخطّ سياسي وليس لمرشحين، لأن المعركة اليوم هي فعليا معركة مصير وليست معركة اشخاص.

التصويت للقوات اللبنانية كرؤيا ونهج ومشروع، ايّاً يكن من سيحمل المشروع ويمارس النهج وينفذ الرؤيا.

ثانياً: الاصوات التفضيلية سيوزعها الحزب بحسب مجريات المعركة الانتخابية وتطوراتها، والقرار بهذا الشأن سيتخذ بالشراكة مع جميع المرشحين على لائحتنا وباقتناع تامّ من كلّ منهم، لا رغماً عن ارادتهم.

واضاف، “وهذا القرار يسري عليّ كما على جميع زملائي وسنعمل على حسن تنفيذه بكل ما اوتينا من قوة ضماناً لوصول من يفترض وصوله الى المجلس النيابي، هذا ما حصل عام 2018  بكل دقة وهذا ما سيحصل بعد اسابيع، وايضا بكل دقة”.

ثالثاً: انا لا أترأس هذه اللائحة كما يترأس سواي باقي اللوائح، يكفيني انني ممثل الزحليين، وواحد منهم، متساو مع كل منهم، اخوض معركة مصير لبنان وزحلة باسمهم.

وتابع، “لا يهمني الموقع بقدر ما يهمني الاتجاه، فبئس الموقع المتقدم ان كان الاتجاه نحو زوال لبنان، وهنيئاً لكل من يسير على طريق السيادة ايّاً يكن موقعه على هذه الطريق. هذه الصورة للائحة القوات في زحلة، للائحة زحلة السيادة، أبلّغ عبرها تحيّات من فيها لكلّ سيادي ووطني في قضاء زحلة، وعبرها ايضاً اقول لكل مفبركي الشائعات، غيّروا الديسك، ان النصر قريب ، القوات قلب واحد”.

المصدر
القوات اللبنانية

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى