سياسة

إعلان لائحة “وحدتنا في صيدا وجزين”

أعلن في مدينة صيدا اليوم عن لائحة “وحدتنا في صيدا وجزين”، وتضم عن المقعد السني في صيدا المهندس يوسف النقيب وعن المقعدين المارونيين المهندس وسام الطويل والمهندس سعيد الاسمر وعن المقعد الكاثوليكي في جزين الدكتورة غادة أيوب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده النقيب في مكتبه في صيدا، بمشاركة اعضاء اللائحة وحضور رجل الاعمال مرعي ابو مرعي، المحامي حسن شمس الدين، المهندس نهاد الخولي وفاعليات.

وبعد النشيد الوطني تحدث النقيب، فشكر “الجسم الإعلامي الذي يشاركنا إعلان لائحتنا ويواكبنا في مجمل النشاطات”.

وقال: “أهلنا الأحباء في صيدا وجزين، يتزامن هذا الاستحقاق الانتخابي والوطن يرزح تحت وطأة أزمة تاريخية متعددة الوجوه لم يعرف مثلها في تاريخه المعاصر، وبالأخص في مجال التمثيل الشعبي الحقيقي من جهة، وتقليص الآمال في بناء جسور العبور نحو دولة حقيقية وإلى فجر وطني واعد من جهة أخرى. ومن خلال تجربتنا العميقة وعبر سنين طويلة من الالتزام بقضايا الناس والوقوف إلى جانبهم في مواجهة كل التداعيات وكل المحن، وجدنا من واجبنا الوطني والشعبي ضرورة خوض هذا الاستحقاق الانتخابي مؤمنين وسائرين على ذات النهج الوطني الذي عهدتمونا عليه، عاملين على حمل الراية للحفاظ على هذا الخط في الاعتدال والعيش المشترك في صيدا وجزين. وسوف يعلن عن عناوين البرنامج الانتخابي لاحقا”.

أضاف: “نعلن لائحة “وحدتنا في صيدا وجزين”: المهندس يوسف محمد النقيب عن المقعد السني صيدا، المهندس وسام يوسف الطويل عن المقعد الماروني جزين، المهندس سعيد سليمان الأسمر عن المقعد الماروني جزين، الدكتورة غادة خليل أيوب عن المقعد الكاثوليكي جزين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى