محلي

عز الدين: مستقبل لبنان ومصيره مرتبط بنتائج الانتخابات

أكدت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب الدكتورة عناية عز الدين أن “وجودنا في مجلس النواب سيعطي الشرعية الشعبية للمقاومة وخيارها من جهة، كما وسيسمح لنا بالعمل وبذل الجهد لاصدار التشريعات التي تساهم في قيام نموذج اقتصادي عادل كما حصل مع قانون المنافسة، كما وسنعمل على إقرار قانون انتخابي عادل يشكل مقدمة ضرورية للاصلاح السياسي”.

وخلال لقاء سياسي في بلدة باتوليه، كررت عزالدين ما قاله الرئيس نبيه بري بتوصيفه للانتخابات واهميتها، حيث اعتبر في كلمته ان “مستقبل لبنان ومصيره وهويته وثوابته وسبل الخروج من الأزمة مرتبط بنتائج هذه الدورة الانتخابية في كل لبنان”.

وعن إشاعة أجواء عن أن فوز الثنائي أمر محسوم، وهذا يمكن ان يخفف من حماسة الناس للمشاركة، قالت: “علينا الانتباه بشدة لهذه المسألة، فالاستهداف كبير والطرف الاخر لن يتوانى عن استخدام كل اسلحته من اجل خرق لوائح الثنائي، وهذا يتطلب وعي وتنبه والتفات من أجل عدم السماح بتمرير المشاريع المشبوهة عبر صناديق الاقتراع”.

واعتبرت أن “مواجهة هذه المحاولات يجب أن تحصل من خلال ثلاثة أسس: الحضور الشعبي الكثيف، تمتين الوحدة بيننا وبين الاخوة في حزب الله لانه في الوحدة أمل، والتذكير بالانجازات التي تحققت مثل التحرير والانجازات التنموية وبالقرارات والمواقف المهمة التي اتخذها الرئيس بري وادت الى حفظ السلم الاهلي والاستقرار السياسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى