محلي

البستاني: لبنان الذي نعرفه يتّجه نحو الزوال

شدّدت المرشحة المدعومة من حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح – جبيل كارن البستاني على أنّه “علينا كنساء أن نقترع لصالح بعضنا في انتخابات أيار القادمة، وأن ندعم بعضنا بدل أن نتحارب، فنحن اليوم في لحظة مصيريّة تتطلّب منّا المقاومة كنساء من مواقعنا”.

ولفتت، في لقاء مع مرشّحات مستقلاّت للانتخابات النيابيّة تحت عنوان “البرلمان لكِ” في المركز الثقافي للجمعيّة المسيحيّة للشابّات في عين المريسة، إلى أنّ “كسروان الفتوح من أكثر المناطق المتروكة والمحرومة بسبب الكيديّات وأسّست “الجمعية اللبنانية الدولية”، في العام 2019، التي توصّلت إلى توظيف أكثر من 3500 شابّ وشابّة من كل لبنان”.

وقالت البستاني، إننا “نحن عالياً مع السيادة والحياد وإصلاح القضاء ومحاربة الفساد ونحن أمام استحقاق وجوديّ لأنّ لبنان الذي نعرفه يتّجه نحو الزوال”.

ورأت أنّه “على المرأة اللبنانية مسؤوليّة الإنجاز حيث دمّرت هذه السلطة الفاسدة على المستويات كافّةً، فكما هي قادرة على تنشئة عائلة صالحة باستطاعتها بناء وطن صالح”، مضيئةً على أنّ “مشاريعها ستحصل بالتنسيق مع الاغتراب، وهي تصبّ في تمكين المرأة إقتصادياً والإنماء وخلق فرص عمل للشباب في كسروان الفتوح”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى