محلي

جعجع للشيعة : لا يحاولن أحد أن يفصل بيننا وبينكم

رأى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع انّ “هناك مشروعين يتصارعان في البلد: مشروع “حزب الله” و”التيار الوطني الحر” من جهة، ومشروع “القوات” وحلفائها من جهة اخرى”، آملا من “كل مواطن لبناني ان يعي اين مصلحته ومستقبله ويتصرف وفق هذا الاساس”.

واضاف جعجع بعد لقاء المرشحين المدعومين من حزب القوات اللبنانية في قضاء جبيل: “كل اللوائح التي نؤيدها في المناطق تضم أحسن الأشخاص وانجحهم وأكثرهم استقامة”.

وتوجّه رئيس “القوات” الى المواطنين الشيعة في لبنان عموما وجبيل خصوصا، قائلًا: “لو ان البعض يراها “غريبة عجيبة”، لا يحاولن أحد ان يفصل بيننا وبينكم. أكثر من يتعذب اليوم هم المواطنون الشيعة، حال جميع اللبنانيين، على خلفية تصرفات حزب الله، اذ هناك تضييق على الشيعة في العالم ولا سيما في لبنان”.

وتابع: “من هذا المنطلق، نؤكد لكم ان وجعكم وجعنا، والحلول التي نطرحها للخروج من الازمة التي يتخبط بها لبنان تصب في مصلحة الجميع من كل الطوائف، وليس المسيحيين فقط، باعتبار اننا نعيش في “جهنم واحد” من صناعة واحدة معروفة المصدر. هذه الازمة جمعتنا وجعلتنا نتخطى كل الحدود كي نتوحد”.

واشار جعجع الى أنه “في حال “وفقنا الله” ونلنا ثقتكم، تأكدوا ان الحلول ستكون لمصلحتكم كما لمصلحة كل اللبنانيين”.

وأوضح أنّ “القوات” لا ترشّح او تدعم لوائح ومستقلين لمجرد الحصول على عدد اضافي من النواب، بل تخوض العملية الانتخابية لانقاذ البلد من الوضع الراهن”.

وختم: “يحق للمواطن اللبناني العيش بشكل أفضل بكثير، ولكن مصيره بيده ويكمن في اهمية مشاركته في يوم الانتخابات وصوابية خياره كي لا يضيع صوته هدرا على خيارات رمادية غير واضحة المعالم”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى