عربي ودولي

ديزني… قريباً في السعودية

قالت شبكة «ديزني +» لبث محتوى شركة والت ديزني إن إطلاق الخدمة في السعودية و15 سوقاً آخر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون في الثامن من يونيو (حزيران) المقبل، وذلك ضمن مساعي عملاق البث الأميركي انتشار خدمته في 42 بلداً و11 منطقة جديدة في الصيف المقبل.


وقالت إن الأسعار في السعودية ستكون 29.99 ريال (7.9 دولار) في الشهر أو 298.99 ريال (79.7 دولار) للاشتراك السنوي، حيث ستتضمن الشبكة الجديدة مجموعة من القصص والذي عملت عليه شركة ديزني، بالإضافة إلى تقديم محتوى من حلقات وأفلام «ديزني» و«بيكسر» و«مارفل» و«ستارواز» و«ناشيونال جيوغرافيك» ومواد ترفيهية عامة من أسواق مختارة.


وقالت الشبكة العالمية في بيان حصلت «الشرق الأوسط» على نسخة منه أن سيتم عرض مسلسلي «بوك أوف بوبا فيت» و«ذا مندوريان» من ستارورز وهما من تقديم الكاتب والمنتج التنفيذي جون فافرو في خدمات الشبكة التي ستطلق في يونيو (حزيران) المقبل، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخدمة مسلسل «موون نايت» من إنتاج استوديوهات «مارفل» وبطولة أوسكار أيزاك في دور «ستيفن غرانت»، وهو موظف هادئ الطباع يعمل في محل هدايا ويعاني من عدم تذكر ما يحدث خلال فترات معينة ورؤية ذكريات من حياة أخرى. كما تقدم الخدمة أيضاً الفيلم المرشح لجائزة الأكاديمية «شي تشاي اند ذا ليجند أوف تين رينغ» بطولة سيمو ليو وأوكوافينا.


وأضافت أن الخدمة توفر مشاهدة عالية الجودة لما يصل إلى أربع عمليات بث في الوقت نفسه وعمليات تنزيل غير محدودة على ما يصل إلى عشرة أجهزة، كما تتيح إمكانية أعداد ما يصل إلى سبعة ملفات شخصية مختلفة، ويشمل ذلك السماح للآباء بإنشاء ملفات شخصية تتوافق مع استخدام الأطفال ويسهل تنقلهم فيها بحيث تتيح لهم الوصول إلى محتوى يناسب أعمارهم.

المصدر
الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى