مقالات

الصحافي غسان ريفي لقناة الغد: لبنان عربي الهوية والإنتماء ولا بد من إحتضانه وإدارة الظهر له ليست من مصلحة أحد..

استضافت قناة الغد رئيس تحرير جريدة سفير الشمال غسان ريفي، ورئيس وحدة الدراسات العربية في مركز الاهرام في القاهرة الباحث محمد عز العرب..

واكد الصحافي ريفي ان لبنان عربي الهوية والانتماء ولا بد ان يحظى بالاهتمام العربي المطلوب من قبل الاشقاء العرب، كما ان ادارة الظهر العربي للبنان ليست في مصلحة احد وقد يدفع اللبنانيين في ظل الظروف الصعبة والقاسية الى خيارات اخرى. 

واكد ريفي ان حكومة الرئيس نجيب ميقاتي غير مسؤولة عن دخول صهاريج المازوت الايراني فعندما اتخذ القرار وانطلقت السفينة ووصلت لم تكن قد تشكلت الحكومة وهي حتى الان لم تحكم كونها لم تنل ثقة مجلس النواب بعد..

الاعلامي غسان ريفي

عمل في جريدة السفير اللبنانية مراسلا لمدينة طرابلس من العام 1990 حتى العام 2005، ثم إنتقل الى القسم السياسي كمحلل سياسي حتى العام 2010، ثم شغل منصب المدير الاقليمي لجريدة السفير في شمال لبنان مع الاحتفاظ بصفة المحلل السياسي، وذلك الى حين إقفالها في نهاية العام 2016. ـ أسس في العام 2017 جريدة "سفير الشمال" الالكترونية وشغل منصب رئيس تحريرها وهي ما تزال تعمل، (www.safiralchamal.com) ـ عضو مجلس إدارة نقابة محرري الصحافة اللبنانية سابقا.. وعضو فاعل في لجان النقابة. ـ كاتب ومحلل سياسي. ـ له مقابلات وإطلالات تلفزيونية وإذاعية في قنوات لبنانية وعربية وأجنبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى