محلي

لا حكومة…وميقاتي الى الإعتذار

في المعلومات الخاصة بوكالة اخبار اليوم، ان الرئيس نجيب ميقاتي يتجه الى الاعتذار في الاسبوعين المقبلين بعدما لاحظ تشدد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

يبدو ان حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الذي واجه المحامي العام التمييزي بالتكليف القاضي جان طنوس وحيداً من دون محامٍ لساعات كي يرد على افتراءات منطومة ناشطة تعمل من دون كلل لتدمير ما تبقى من اقتصاد لبنان، سوف يواجه الوضع الاقتصادي المأزوم وحيداً من دون حكومة ولا من يحكمون.

وفي المعلومات الخاصة بوكالة اخبار اليوم، ان الرئيس نجيب ميقاتي يتجه الى الاعتذار في الاسبوعين المقبلين بعدما لاحظ تشدد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في الحصول على وزارة الداخلية ورفضه بالتالي تسليم وزارة الطاقة لاحدهم من حصة “ميقاتي-الخارجية الفرنسية”.

وفي المقابل، يستمر سعر صرف الدولار في التأرجح فوق العشرين الفاً، وتستمرّ الهجمات التي تستهدف حاكم مصرف لبنان من كل صوب، ويستمرّ الضغط عليه بغية المساس باموال المودعين عند كل ازمة ومفترق، ويسود الاعتقاد ان القفزة النوعية لسعر الصرف سوف تحصل فور اعتذار ميقاتي عن تشكيل الحكومة.

رياض سلامة طلب في آخر موقف له ان تتشكل الحكومة فوراً، وذكّر ان اسوأ ما حصل في تاريخ لبنان المالي، كان اعلان افلاس لبنان بالاتكال على نصائح مبتدئين ومستفيدين، وها “نحن ندفع الثمن”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى